‏وكيل «الداخلية» بالتكليف: مواصلة بذل الجهد والعطاء من أجل الوطن.

أكد وكيل وزارة الداخلية الكويتية بالتكليف الفريق عصام النهام ضرورة مواصلة منتسبي قطاع أمن المنافذ (الإدارة العامة لأمن المطار) وقطاع العمليات بذل الجهد والعطاء من أجل الوطن.

جاء ذلك حسب بيان صحفي للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية اليوم الجمعة خلال زيارة تفقدية قام بها الفريق النهام اليوم الجمعة أول أيام عيد الفطر السعيد شملت قطاع شؤون أمن المنافذ (الإدارة العامة لأمن المطار) وقطاع شؤون العمليات تأكيدا على التواصل والروابط الوثيقة التي تجمع المؤسسة الأمنية قيادة وضباطا وضباط صف وأفراد ومدنيين وبناء على تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح.

واستهل الجولة في الإدارة العامة لأمن المطار حيث كان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع شؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي والمدير العام للادارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح وعدد من قيادات أمن المنافذ.

وقام الفريق النهام بجولة ميدانية داخل مطار الكويت الدولي اطلع خلالها على آلية سير العمل في كاونترات الجوازات وصالة إصدار التأشيرات وبوابات الدخول والخروج للوقوف على مدى جاهزيتها وأجهزة التفتيش الذكية عالية الدقة وإجراءات التفتيش.

ونقل لمنتسبي الإدارة العامة لأمن المطار تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية معربا عن تقديره لجهود رجال الأمن العاملين في المطار وكفاءتهم وقدرتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم ضمن عملية تحديث النظم المتطورة ضمن الخطط الاحترازية والأمنية. و

طالب رجال الأمن بتقديم كافة الإجراءات والتسهيلات بالسرعة الممكنة مع تأمين سلامة المسافرين متمنيا لهم التوفيق في أداء عملهم وأثنى على التعاون والتنسيق المتبادل مع الجهات المعنية والهيئة العامة للطيران المدني والإدارة العامة للجمارك.

ثم توجه الفريق النهام إلى الإدارة العامة لشرطة النجدة وكان في استقباله مدير عام الإدارة اللواء عبدالعزيز الهاجري وقيادات قطاع العمليات حيث تقدم بالتحية والتقدير لمنتسبي قطاع العمليات ونقل إليهم تحيات وتقدير الشيخ خالد الجراح الصباح بمناسبة عيد الفطر السعيد كما توجه بالتهنئة أيضا لعموم قائدي دوريات النجدة المنتشرة في أرجاء المحافظات عبر موجة اللاسلكي. و


استمع وكيل (الداخلية) بالتكليف من اللواء الهاجري إلى شرح موجز عن عمل دوريات شرطة النجدة ومجريات العمل التي تقوم بها الإدارة والتي من شأنها تقديم الخدمات الأمنية والإنسانية والوقائية للمواطن والمقيم. وتفقد الفريق النهام كذلك غرفة عمليات النجدة واستمع إلى شرح عن آلية تلقي البلاغات والتعامل السريع معها وآلية انتشار دوريات النجدة في كل المحافظات. كما تفقد الدوريات الذكية الجديدة التي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الذكية التي تساعد رجل الأمن على أداء عمله بكفاءة عالية وتواكب أحدث المواصفات العالمية حيث أشاد بدور منتسبي الإدارة العامة لشرطة النجدة وما يبذلونه من عطاء ويقدمونه من عمل شاق ومخلص.

وأعرب عن الشكر لرجال الإدارة العامة لشرطة النجدة مطالبا إياهم بمواصلة بذل الجهد والعطاء ناقلا لهم تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمناسبة عيد الفطر السعيد.

ورافق الفريق النهام في جولته وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ والمدير العام للادارة العامة لمكتب وكيل وزارة الداخلية اللواء وائل الرومي والمدير العام للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالإنابة العميد توحيد الكندري.

أضف تعليقك

تعليقات  0