‏5 فرق إطفاء أخمدت حريق مخزن في «حولي» ‎‎

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، أن خمسة فرق للإطفاء استنفرت اليوم الجمعة لإخماد حريق مخزن مخالف في عمارة بمنطقة حولي، وأوضحت الإدارة، أن المراكز التي توجهت للتعامل مع الحادث هي:

حولي والسالمية والاسناد والعارضية والمنقف بقيادة رئيس مركز حولي المقدم محمد الخضر ورئيس مركز السالمية المقدم علي العبدالرزاق، حيث تبين أن الحريق في مخزن من الكيربي تبلغ مساحته 800 متر مربع ويقع في الدور الأرضي بعمارة مكونة من سرداب و10 أدوار.

وأضافت الإدارة، أن المخزن يحتوي على كميات كبيرة من الأدوات المنزلية والملابس المختلفة التي تم تخزينها بطريقة عشوائية ومخالفة لأنظمة الأمن والسلامة ماعرض السكان للخطر، واضطرت فرق الإطفاء للقيام بعملية الإخلاء للسكان.

هذا وبذل رجال الإطفاء جهوداً مضاعفة تمكنوا من خلالها من السيطرة على الحريق وعدم امتداده الى السرداب والعمارات المجاورة. وختمت ادارة العلاقات العامة والإعلام بيانها، أن المخالفات التي وجدت في موقع الحادث كثيرة، وهي تعرض أرواح وممتلكات قاطني العمارة للخطر ماحدا بقائد الموقع لاستدعاء ضابط قطاع الوقاية لإتخاذ اللازم اتجاه جميع هذه المخالفات ، فيما باشرت مراقبة تحقيق حوادث الحريق عملها لمعرفة مسببات الحادث.

أضف تعليقك

تعليقات  0