‏آمر القوة الجوية: فخورن بالدور المشرف لقواتنا المشاركة بعملية اعادة الامل

الكويت - أعرب آمر القوة الجوية الكويتية اللواء الركن طيار عبدالله الفودري عن فخره واعتزازه برجاله البواسل المشاركين بعملية إعادة الأمل بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لما يقومون به من دور هام ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكلة إليهم.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع اليوم الأربعاء بمناسبة زيارة تفقدية قام بها اللواء الفودري يرافقه عدد من قيادات القوة الجوية أمس إلى القوات الكويتية المشاركة بعملية إعادة الأمل بالسعودية.

وقال البيان إن الزيارة تأتي بتوجيهات من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح ومتابعة رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر.

ونقل اللواء الفودري للقوات الكويتية خلال الزيارة تحيات وتهاني الشيخ ناصر الصباح والفريق الخضر ونائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد حرصهم الدائم للاطمئنان على القوات الكويتية المشاركة بعملية إعادة الأمل وتوفير احتياجاتهم كافة وتقديم كل التسهيلات التي تمكنهم من أداء مهامهم العسكرية على أكمل وجه معربين عن اعتزازهم وتقديرهم بالأعمال التي يقومون بها جنبا إلى جنب مع أشقائهم في قوات التحالف.

ودعا القوات المشاركة بعملية اعادة الامل الى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد متمنيا لهم السلامة والعودة إلى أرض الوطن غانمين بعد أداء واجبهم مع أشقائهم بدول التحالف.

وتمنى من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات تحت قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

أضف تعليقك

تعليقات  0