«فنية البلدي» توافق على مخطط مدينة صباح السالم الجامعية

أكد رئيس اللجنة الفنية في المجلس البلدي عبد العزيز المعجل، أن اللجنة وافقت على المخطط الهيكلي المعدل لمشروع مدينة صباح السالم الجامعية، كما تم الموافقة على مشروع تخصيص أرض لإنشاء نادي الاطفائيين.

وقال المعجل خلال اجتماع اللجنة الفنية بحضورالأعضاء، إنه تمت مناقشة مقترحات أعضاء البلدي السابقين حيث تم الموافقة على تعديل قرار اللجنة المكلفة بالقيام باختصاصات المجلس البلدي لتلافي التداخل مع مسار وحرم المترو، فيما إحيلت بعض المواضيع إلى الجهاز التنفيذي في البلدية لتفنيدها ووضع الاستفسارات لكل المعاملات.

وأوضح أن اللجنة وافقت على طلب الهيئة العامة للصناعة لتخصيص المساحات في الشدادية وشرق الصليبية لتنظيف البيئة من بعض مواد الخرسانة والأنقاض السابقة للشركات، وستناقش اللجنة بعض المقترحات الموجودة في الجدول في الاسبوع القادم.

وأشار المعجل إلى تأجيل مناقشة مقترح الدور الرابع في السكن الخاص من أجل معرفة رأي الرأي الفني في الجهاز التنفيذي.

هذا ولم توافق اللجنة على الاقتراح المقدم بشأن السماح بأنشطة الشفطة بالسكن النموذجي والخاص، كما تم إحالة كتاب الامين العام لمجلس البلدي بشأن وضع لائحة الجزاءات والمخالفات المطلوبة لمن يخالف اشتراطات الألوان المتناسقة للمباني ضمن لوائح البناء مع مراجعة الالوان بحيث يكون هناك تناسق فيما بينها، وإحالة الاقتراح المقدم بشأن تخصيص مواقع مؤقتة لمواقف الشاحنات بالمحافظات.

أضف تعليقك

تعليقات  0