وفد إعلامي كويتي يبدأ زيارة إلى أستراليا

يبدأ وفد إعلامي من دولة الكويت اليوم زيارة الى أستراليا تستمر حتى 30 من يونيو الجاري. وقال سفير دولة الكويت لدى أستراليا نجيب البدر في بيان صحفي تسلمته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن برنامج الزيارة يهدف إلى تعزيز التواصل والحوار بين الصحفيين والإعلاميين في كلا البلدين كما يسهم في التعرف على أكبر المؤسسات الإعلامية في أستراليا.

وبين السفير البدر ان الزيارة تنظم بالتعاون بين السفارة ووزارة الإعلام بدولة الكويت من جهة ووزارة الخارجية الأسترالية ومؤسسة (ووكلي فاونديشن) الإعلامية من جهة أخرى.

واوضح أن الوفد الإعلامي سيجري عددا من المقابلات رفيعة المستوى في العاصمة (كانبرا) مع كل من رئيس مجلس الشيوخ سكوت رايان ورئيس البرلمان توني سميث ووزيرة الخارجية ونائبة رئيس حزب الأحرار الحاكم جولي بيشوب ووزير التجارة والاستثمار والسياحة ستيفن تشييبو الى جانب زيارة عدد من المؤسسات الإعلامية والصحفية المرموقة على مستوى أستراليا.

ويضم الوفد الإعلامي الكويتي كلا من مدير إدارة آسيا وأفريقيا وأستراليا في وزارة الإعلام مازن الأنصاري ومراقب الإدارة جاسم الخباز والباحث خالد الأصفر ورئيس قسم الأرشيف والتصوير بوكالة الأنباء الكويتية (كونا) محمد عبدالخالق والمحرر في وكالة (كونا) مريم الوقيان والمحرر في صحيفة (أراب تايمز) أحمد النقيب.

يذكر أن وفدا إعلاميا من أستراليا قد زار دولة الكويت في ابريل من عام 2017 وضم ممثلين عن مؤسسات اعلامية رائدة منها شبكة (سكاي نيوز) الإخبارية وشبكة (ابه بي سي) وصحيفة (أستراليان) وشبكة (ناين نيوز) وصحيفة (سندي تايمز) ومؤسسة (ووكلي فاونديشن) الإعلامية.

أضف تعليقك

تعليقات  0