منتخب الكويت للـ "فيغر" للفتيات يكثف استعداداته للبطولة الآسيوية في تايلند

يكثف منتخب الكويت للاستعراض على الجليد (فيغر) للفتيات من وتيرة استعداداته لخوض غمار اول مشاركة خارجية له في تاريخ هذه الرياضة وهي منافسات البطولة الآسيوية للعبة التي تقام في تايلند بين الخامس و ال12 من أغسطس المقبل.

وقال مدير المنتخب سالم العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان لاعبات المنتخب يتدربن بانتظام في صالة عجيل العجران للألعاب الشتوية في مقر النادي كما يتدربن ايضا في صالة التزلج بواقع ثلاث ايام بالأسبوع لتطبيق الجمل الفنية على مساحة أكبر.

وذكر العجمي ان المنتخب سيقيم معسكرا تدريبيا في التشيك منتصف يوليو المقبل لمدة 15 يوما بمشاركة 20 لاعبة لاختيار الافضل منهن لتمثيل الكويت في هذا المحفل الرياضي القاري الكبير مشيدا بحرص اللاعبات والتزامهن بتعليمات الجهازين الفني بقيادة المدربة الإيطالية اليس ليوبارلي والجهاز الاداري.

واشار الى ان المعسكر سيكون فرصة لتطوير أداء اللاعبات لا سيما أن التدريب في الثلج سيكون على فترتين صباحية ومسائية مطالبا اللاعبات ببذل أقصى جهد ممكن لإثبات احقيتهن في تمثيل بلادهن في هذه البطولة التي تعتمد على الاداء الفردي للاعبة وتحظى بشعبية ومتابعة جماهيرية كبيرة في آسيا لاسيما في شرق وجنوب شرق آسيا.

واكد العجمي ان هذه المشاركة القارية المهمة تأتي نتاج جهود نادي الألعاب الشتوية الكويتي برئاسة فهيد العجمي والتي أثمرت الحصول على العضوية العاملة في الاتحاد الدولي للعبة الفيغر للفتيات (اي اس اي) أبريل الماضي والذي سيمكن لاعبات الكويت من المشاركة في البطولات الاقليمية والقارية والدولية التي تنظم تحت مظلة الاتحاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0