منتخب #الكويت لألعاب القوى للمعاقين يحقق 17 ميدالية بملتقى #تونس الدولي للعبة

حقق منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين نتائج مميزة في ملتقى تونس الدولي للعبة والذي أختتم هناك الأحد الماضي بعد تحقيقه 17 ميدالية متنوعة بواقع ثلاث ذهبيات وثمان فضيات وست برونزيات.

وقال رئيس الوفد المشارك في الملتقى محسن العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب وصول الفريق للبلاد اليوم الثلاثاء إن لاعبي ولاعبات الكويت قدموا أداء مميزا في معظم منافسات الملتقى التي شملت كافة مسابقات رياضة (ام الالعاب) وفي عدة تصنيفات طبية كما أن بعضهم حقق أكثر من ميدالية.

وأضاف العجمي أن حصيلة الذهب في البطولة جاءت عبر اللاعبين محمد ناصر في مسابقة رمي القرص وراشد الحسن في مسابقة دفع الجلة وعبدالله السيف في منافسات رمي القرص في تصنيف آخر في حين حقق اللاعب منصور العوض ميدالتين فضيتين في سباقي 800 متر و1500 متر عدوا.

وأوضح أن اللاعب فيصل الراجحي حقق بمفرده أربع ميداليات فضية ضمن مسابقات 100 متر و200 متر و800 و1500 متر جري على الكراسي المتحركة فيما انجزت اللاعبة دنيا المطيري ميدالية فضية في مسابقة دفع الجلة للفتيات.

وأشار الى أن اللاعب ضاري غانم نال ميدالية فضية في سباق 200 متر عدوا وبرونزية في سباق 100 متر عدوا كما فاز اللاعب عبدالله العنزي بميدالية برونزية في منافسات 100 متر جري على الكراسي المتحركة.

وأفاد العجمي بأن اللاعب علي طاهر حاز ميدالية برونزية في سباق 800 متر جري على الكراسي المتحركة فيما فاز اللاعب حمد علي بميدالتين برونزيتين في مسابقتي رمي القرص ورمي الرمح في حين حقق اللاعب سعيد الرشيدي ميدالية برونزية في سباق 200 متر عدوا.

وقال إن مشاركة المنتخب الكويتي في هذه البطولة التي انطلقت في تونس العاصمة 18 يونيو الجاري بمشاركة 295 لاعبا ولاعبة من 24 دولة وتحقيق هذا الكم من الميداليات دليل على اهتمام النادي الكويتي الرياضي للمعاقين برئاسة شافي الهاجري بتطوير مستوى اللاعبين الكويتيين في هذه الرياضة.

وأشاد بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والتزامهم بتعليمات الجهازين الفني والإداري في كل أطوار الملتقى الذي يعد إحدى جولات الجائزة الكبرى لهذه الرياضة مما كان له أكبر الأثر بنجاحهم في الفوز بهذا العدد الكبير من الميداليات.

أضف تعليقك

تعليقات  0