فرق الإطفاء تسيطر على حريق أطنان من الأعلاف في السالمي

. ‏ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء بان فرق الإطفاء سيطرت اليوم الثلاثاء على حريق أطنان من الأعلاف على طريق السالمي ، وأوضحت الإدارة بان مركز العمليات تلقى بلاغاً في تمام الساعة 3:55 مساء يفيد عن اندلاع حريق للأعلاف على طريق السالمي كيلو 2 ، وتم توجيه فرق الإطفاء من مراكز الجهراء الحرفية وجليب الشيوخ ومشرف والأسناد بقيادة مدير اطفاء محافظة الجهراء المقدم طارق الحطاب.

واضافت الإدارة بان مساحة الحريق قدرت ب1000 متر2 وقد ساهمت سرعة الرياح بانتشار الحريق في اكثر من مكان ، وقد تصدت فرق الإطفاء للنيران من خلال محاصرة الحادث من جميع الاتجاهات واستخدام الجرافات لقطع النيران عن باقي الأعلاف التي لم تطلها النيران ، فيما تعرض احد رجال الإطفاء بإصابة في العين تم نقله للعلاج في مستشفى الجهراء عن طريق الطوارئ الطبية.

هذا وحضر الى موقع الحادث لتفقد عمليات المكافحة سعادة مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد راكان المكراد الذي وجه شكره وتقديره لجميع الفرق المشاركة في الحادث لما بذلوه من جهود كبيرة لإحتواءه وعدم انتشاره خاصة بوجود عدة اطنان من الأعلاف المخالفة في مكان الحادث ، كما وجه الشكر الى مدير عام بلدية الكويت المهندس احمد المنفوحي على سرعة تجاوبه في ازالة اطنان الاعلاف المخالفة على طريق السالمي والتي تسبب تهديد مباشر لسلامة المنطقة ومرتادي الطريق.

حضر الى موقع الحادث بجانب رجال الإطفاء رجال الأمن والطوارئ الطبية وبلدية الكويت.

أضف تعليقك

تعليقات  0