تحرير مخالفات وإزالة إعلانات وتعديات على أملاك الدولة في الجليب

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات التي ينفذها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية حيث قام بتنفيذ حملة مكثفة على منطقة الجليب شملت التفتيش على المحلات التجارية للتأكد من تراخيص الاعلانات تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها الادارة تحت شعار#تواصل_معنا والتى تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل مايشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص او سيارات مهملة فضلا عن متابعة شركات النظافة ومدي التزامها بتطبيق العقود بينها وبين البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

وفي هذا السياق أوضح مدير فرع بلدية محافظة الفروانية سعيد العازمي بأنه تم وضع خطة عمل للاجهزة الرقابية تضمنت تكثيف الحملات على كافة الانشطة التى تقع تحت اختصاص كل جاهز رقابي سواء نظافة عامة أوإ شغالات طرق فضلا عن إزالة التعديات على أملاك الدولة أو الاعلانات العشوائية ومتابعة كافة التراخيص التى تصدرها البلدية .

وأكد العازمي على أن حملة "#تواصل _معنا" كانت بالمرصاد للمخالفين لردعهم وإتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم ، مؤكدآ على أن الحملة التى نفذها مفتشي الفريق أكبر دليل على أن مفتشي الاجهزة الرقابية يطبقون القانونين واللوائح بكل حزم على المخالفين دون تهاون.

وبدوره أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة أحمد الشريكة بأن مفتشي النوبة "أ" قاموا بتحرير 14 مخالفة اعلان طبقا للقرار الوزاري 172 لسنة 2006 بعد الكشف على 44 محل حيث تضمنت عدم تجديد ترخيص الإعلان و عدم وضع إعلان تعريفي للمحل فضلا عن إقامة اعلان خاص بالنشاط دون الحصول ترخيص من البلدية.

وأضاف الشريكة بأنه تم رفع وإزالة 20 اعلان مخالف من الشوارع والميادين إلى جانب وضع إنذار تعدى على أملاك الدولة.

وناشد الشريكة أصحاب المحلات بالالتزام بالوائح وأنظمة البلدية تجنباً للمخالفة والغرامة ، لافتاً إلى أن مفتشي الفريق سيطبقون القانون واللوائح بكل حزم على المخالفين.

الجديد بالذكر بأن الحملة شارك فيها كل من مدير فرع بلدية محافظة الفروانية المهندس سعيد العازمي و رئيس فريق الطوارئ أحمد الشريكة وبعض المفتشين.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة أصحاب المحلات التجارية بتجديد التراخيص المنتهية وعدم وضع اى اعلان قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية ، كما دعت المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

أضف تعليقك

تعليقات  0