الفريق النهام: «الداخلية» لن تدخر جهداً في دعم أعمال قطاع الخدمات المساندة

في إطار الجولات التفقدية والمستمرة لقيادات وزارة الداخلية وتجسيداً للتواصل الدائم ومتابعة قطاعات الوزارة قام وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق عصام سالم النهام أمس الأربعاء الموافق 27/6/2018 بجولة ميدانية إلى قطاع الخدمات المساندة، وكان في استقباله الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المساندة اللواء زهير النصر الله، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالإنابة العميد توحيد عبد الله الكندري وقيادات قطاع الخدمات المساندة.

وفي بداية الجولة استمع الفريق النهام من مدير عام الإدارة العامة لإنشاءات والصيانة بالوكالة العميد يوسف البطي عن آلية عمل القطاع ودوره في الوزارة من توفير المباني وتجهيزها والخدمات التي يتم إنجازها والمهام المنوطة به ومدى التنسيق والتعاون فيما بينه بين بقية قطاعات وزارة الداخلية في توفير الاحتياجات الضرورية لهم. كما استمع الفريق النهام من مساعد مدير عام الإدارة العامة للإمداد والتموين العميد خالد المكيمي إلى شرح عن بعض الخدمات التي تقدمها الإدارة الى جميع الأجهزة الأمنية وفق خطة عمل وآلية متكاملة حتى لا يكون هناك أي تأخير في المهام المناطة بها.

ثم شاهد الفريق النهام عرضاً تقديمياً عن إنجازات قطاع الخدمات المساندة من إنشاءات حديثة وذكية تم إنشاؤها في كافة قطاعات وزارة الداخلية وما تحتويه من تجهيزات وتقنية عالية بما يواكب العصر ويعبر عن وجه الكويت الحضاري.

وأثنى الفريق النهام على ما استمع اليه من شرح وما شاهده من إنجازات مؤكداً أن الوزارة لن تدخر جهداً في دعم أعمال قطاع الخدمات المساندة، منوهاً بالإنجازات التي قام بها القطاع، والذي أثبت قدرته على الإنجاز ودعم المنظومة الأمنية الإنشائية التي هي أساس مهم لمواكبة الاستراتيجية الأمنية التي تسعى القيادة العليا للمؤسسة الأمنية لترسيخها وحثهم على مواصلة العمل من أجل دعم الوطن الغالي وأمان كل من يقيم على هذه الأرض الطيبة.

وفي ختام الزيارة أعرب الفريق النهام عن شكره وتقديره لمنتسبي القطاع مؤكداً أنه من القطاعات الحيوية التي تقدم الدعم اللوجستي لكافة قطاعات وأجهزة وزارة الداخلية.

أضف تعليقك

تعليقات  0