الإطفاء: 7 فرق تسيطر على حريق هائل اندلع في مصنع للمرطبات بـ«صبحان»

أعلنت الإدارة العامة للاطفاء الكويتية أن سبع فرق تابعة لها تمكنت من السيطرة على حريق هائل اندلع في مصنع للمرطبات بمنطقة صبحان مساء أمس.

وقالت (الإطفاء) في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام إن مركز العمليات تلقى في تمام الساعة 26ر7 مساء بلاغا يفيد باندلاع حريق هائل في مصنع للمرطبات بمنطقة صبحان هرعت على اثره فرق إطفاء مراكز صبحان والفروانية ومبارك الكبير والسالمية والمنقف والصليبيخات والهلالي فضلا عن العمليات والإسناد.

وأضافت أن فرقة (صبحان) كانت أولى الفرق الواصلة إلى موقع الحادث في غضون خمس دقائق من ورود البلاغ مبينة أن الفرق المشاركة عملت على احتواء الحريق الذي اندلع في ساحة وجزء من المصنع وبلغت مساحته نحو 4 آلاف متر مربع.

وأشارت إلى وجود خزانات للوقود في موقع الحادث إضافة إلى مواد تستخدم في تغليف المنتجات موضحة أن رجال الإطفاء عملوا على قطع النيران عنها وتمكنوا من السيطرة على الحادث بعد جهود مكثفة وبمشاركة أكثر من 130 رجل إطفاء.

وذكرت أن التعامل مع الحادث جاء بمتابعة مستمرة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح للاطمئنان على سلامة إخوانه رجال الإطفاء لافتة إلى أن فرق الإطفاء كانت بقيادة المدير العام للادارة الفريق خالد المكراد ونائب المدير العام لشؤون قطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص.

أضف تعليقك

تعليقات  0