#مؤسسة_الموانئ_الكويتية : انتشال 8 حاويات فارغة سقطت في ميناء الشويخ ولا إصابات

أعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية مساء اليوم الجمعة انتشالها ثماني حاويات فارغة سقطت مساء أمس الخميس من إحدى سفن الحاويات في ميناء الشويخ دون وقوع أي إصابات بشرية أو خسائر مادية.

وقالت المؤسسة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن غواصي شعبة الغوص التابعة لإدارة العمليات البحرية التي تتكون من كوادر وكفاءات وطنية مؤهلة لمجابهة مثل هذه الحوادث نجحوا في انتشال تلك الحاويات.

وأضافت أن إدارة العمليات البحرية التابعة للمؤسسة تحركت على الفور بتعليمات مباشرة من المدير العام للمؤسسة الشيخ يوسف عبدالله الصباح الذي حضر إلى الموقع للاشراف على عملية الانتشال التي استمرت حتى مساء اليوم الجمعة.

وأوضحت أن إدارة العمليات البحرية تعاملت بكل مهنية وحرفية مع الحادث منذ لحظاته الأولى وقامت بإجراء اللازم بشكل مهني واحترافي.

ولفتت إلى أن المدير العام للمؤسسة كلف اللجنة الفنية والبحرية ولجنة المناولة والخدمات البحرية مشتركتين فتح تحقيق في أسباب سقوط الحاويات ورفع تقرير مفصل بالواقعة خلال ثلاثة أيام.

وذكرت أنه حضر إلى موقع الحادث كل من مدير العمليات البحرية في ميناء الشويخ كابتن بدر العنزي ومدير إدارة محطة الحاويات في ميناء الشويخ جهاد الحساوي.

أضف تعليقك

تعليقات  0