«الصحة»: ندوة عن دور الغذاء في الحد من الأمراض ذات الصلة بالتغذية.. 8 يوليو

اعلنت الوكيل المساعد لسئون الصحة العامة بوزارة الصحة د.ماجدة القطان عن اقامة إدارة التغذية والاطعام التابعة للقطاع ندوة علمية للأطباء وأخصائيي التغذية وذوي الاختصاص تحت عنوان "دور الغذاء في الحد والوقاية من انتشار الامراض ذات الصلة بالتغذية"‏“ ? Can food fight disease “، وذلك يوم الاحد المقبل 8 يوليو 2018 بقاعة المحاضرات في مبنى إدارة منع العدوى.

واكدت د.القطان في تصريح صحافي على مشاركة مختصين في هذا المجال من إدارة التغذيه و مركز دسمان للسكر و من كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت في هذه الندوة، وذلك تماشيا مع سياسات وخطط الوزارة الهادفة للتعاون بين قطاعات الدولة المختلفة ورفع المستوى الصحي لفئات المجتمع المختلفة.

وافادت بأن هذه الندوة تشمل 8 محاضرات تطرح وتناقش الدور الهام الذي تقوم فيه بعض الاغذية في العلاج والوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية و داء السكر و السرطان والعظام، ودورها الهام في رفع كفائة الجهاز المناعي والمحافظة عليه وتأثيرها الفعّال على مختلف وظائف الجسم البشري وشددت على حرص وزارة الصحة من خلال قطاع الصحة العامة على صحة أفراد المجتمع الكويتي بصفة عامة و المرضى بصفة خاصة، مؤكدة على الدائم نحو تطوير وتحديث مستوى الخدمات الصحيه المقدمة لافراد المجتمع، داعية جميع الاطباء وأخصائيين التغذية للمشاركة والحضور في الندوة.

أضف تعليقك

تعليقات  0