البحرين: أمير الكويت ينهض بـ «التعاون الخليجي»

اشاد رئيس الوزراء البحريني الامير خليفة بن سلمان أمس الاحد بالدور الذي يضطلع به صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي واسهاماته في الشأن الخليجي والعربي.

وذكرت وكالة الانباء البحرينية (بنا) ان رئيس الوزراء البحريني اعرب لدى استقباله عددا من افراد العائلة المالكة بحضور عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح عن اعتزاز البحرين بما يربطها مع دولة الكويت من علاقات راسخة مؤكدا الحرص على تقوية التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

واشار الى مسار العلاقات الأخوية التاريخية بين البحرين والكويت وما يشهده التعاون المشترك بين البلدين من تقدم وتطور في ظل حرص مشترك على الدفع به قدما لتحقيق المصالح المشتركة.

واكد أهمية تكثيف اللقاءات الخليجية على مختلف مستويات المسؤولية لزيادة التنسيق والتشاور بشأن التطورات بشقيها الأمني والاقتصادي ولضمان الحفاظ على ما تحقق لدول وشعوب دول المجلس من نهضة وتطور.

واكد حرص مملكة البحرين على تعزيز آفاق التعاون الخليجي والارتقاء به إلى المستويات التي تعزز هذا الكيان وتكرسه كصرح شامخ وشاهد على دول تربطها الاخوة وان أمن كل منها جزء لا يتجزأ من الآخر.

وقال انه من الواجب الحفاظ على ما تحقق بمزيد من التعاون والتنسيق الفعال بخاصة في ظل التحديات التي تحدق على المنطقة والعالم وفي مقدمة ذلك التحدي الاقتصادي.

أضف تعليقك

تعليقات  0