«هيئة الشباب» تنظم برامج وانشطة شبابية في العطلة الصيفية

أعلنت الهيئة العامة للشباب الكويتية ممثلة بإدارة المراكز الشبابية اليوم انها ستنظم برامج وانشطة في العطلة الصيفية لهذا العام في مختلف مراكزها.

وأوضح مدير الإدارة الدكتور مساعد الكريباني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن تلك الأنشطة موجهة إلى الشباب من الجنسين وإلى كل الفئات العمرية بهدف استثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع صحيا ونفسيا واجتماعيا.

وأشارالكريباني الى ان من أبرز هذه الأنشطة تنظيم مهرجان السباحة والألعاب المائية الذي سيقام خلال الفترة المسائية في عدد من المراكز بإشراف مدربين ومنقذين متخصصين.

وأضاف ان الهيئة تنظم اعتبارا من اليوم دوري كرة القدم للصالات للناشئين بنظام الدور الواحد بمشاركة فرق تمثل جميع المراكز الشبابية وذلك في مركز شباب العارضية وتستمر حتى 12 يونيو الجاري.

واعتبر أن مشاركة جميع المراكز في هذا الدوري ستضفي أجواء تنافسية جميلة على المباريات لا سيما أن معظم شباب منتسبي المراكز يعشقون هذه الرياضة الأكثر شعبية في الكويت.

وذكر أن الهيئة ستنظم أيضا مسابقة للقرآن الكريم والحديث الشريف تبدأ فعالياتها في الثامن من يوليو الجاري وتستمر ثلاثة أيام مؤكدا أن الهيئة حريصة على تعزيز الجوانب الدينية والأخلاقية بالشباب من خلال عقد هذا النشاط المهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0