إصابة إطفائيَّين وآسيوي في حريق مخزن بالشعيبة

أصيب رجلا إطفاء ووافد آسيوي مساء امس الأول جراء حريق كبير في مخزن يحتوي على اسفنج وأصباغ ومواد للتنظيف في منطقة الشعيبة الغربية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالمخزن.

وفي التفاصيل التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير ان غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا مساء امس الأول يفيد باندلاع حريق في مخزن بالشعيبة الغربية، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه مراكز اطفاء ميناء عبدالله وام الهيمان وصبحان والاسناد بقيادة مدير اطفاء محافظة الاحمدي المقدم معاذ الحمادي الى الموقع.

وأضاف العميد الامير ان رجال الاطفاء فور وصولهم تبين لهم ان الحريق اندلع في مخزن تبلغ مساحته 1000 متر مربع وانه يحتوي على مواد سريعة الاشتعال، مشيرا الى ان رجال الاطفاء شرعوا في مكافحة الحريق من اكثر من اتجاه ومنعوا وصوله الى المخازن المجاورة وتمت السيطرة عليه بعد حوالي ساعتين من اندلاعه ومن ثم شرعوا في عملية التفتيش.

وأشار الى ان الحادث اسفر عن اصابة رجلي اطفاء ووافد اسيوي بحالات اختناق واجهاد حراري وتم علاجهم في موقع الحادث من قبل فني الطوارئ الطبية، لافتا الى ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ لبيان اسباب اندلاع الحريق.

أضف تعليقك

تعليقات  0