الدقباسي يؤكد دعم الكويت الدائم للعمل العربي المشترك

اكد عضو مجلس الأمة عضو البرلمان العربي علي الدقباسي اليوم الاربعاء دعم دولة الكويت الدائم لتعزيز العمل العربي المشترك وكذلك تعزيز الأمن والسلم الاقليمي والعالمي.

وقال النائب الدقباسي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) في ختام أعمال دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي الثاني للبرلمان العربي ان سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح يبذل مساع حثيثة لدعم الاستقرار في المنطقة وتنشيط العمل العربي المشترك والحفاظ على مسيرته.

وأكد أن ثمة حاجة لتعديل آليات العمل العربي المشترك بعيدا عن الاسلوب التقليدي القديم الذي لم يحقق النتائج المرجوة على كل الاصعدة.

واضاف انه آن الاوان لتعديل الاليات ووسائل واساليب العمل العربي المشترك حتى يكون فاعلا ومؤثرا ومحققا لطموحات الشعوب العربية التي تأمل الكثير، معربا عن خشيته أن تكون الشعوب فقدت الثقة في اجهزة العمل العربي المشترك.

ودعا النائب الدقباسي في هذا السياق الى المصارحة والمكاشفة والعمل بوسائل جديدة ليست تقليدية مؤكدا أن حق الاجيال القادمة علينا أن نعمل لتحقيق الاهداف والغايات.

واوضح أن الجلسة العامة للبرلمان العربي هي جلسة دورية عادية نظرت في تقارير اللجان الدائمة الاربع وايضا تقرير حول فلسطين مؤكدا ضرورة الحرص على الانجاز لاستعادة ثقة المواطن العربي في مؤسسات العمل العربي المشترك.

أضف تعليقك

تعليقات  0