الكويتي فهد الجاسم رئيسا تنفيذيا بالوكالة لشركة «زين الاردن»

أعلنت مجموعة زين للاتصالات المتنقلة اليوم تعيينها الكويتي فهد الجاسم رئيسا تنفيذيا جديدا بالوكالة لشركة (زين الأردن) التي تعمل في السوق الأردنية منذ 23 عاما.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر الخرافي في تصريح صحفي إن المجموعة تعول على الرئيس التنفيذي الجديد في إدارة شركة (زين الأردن) التي تعمل في أحد "أشد أسواق الاتصالات تنافسية على مستوى المنطقة والعالم".

وأضاف أن الشركة ستسعى للمحافظة على مكانتها أمام المشتركين وتحقيق مزيد من "النقلات النوعية والإنجازات في المستقبل" معربا عن امتنانه للرئيس التنفيذي السابق للشركة أحمد الهناندة وجهوده في إحداث التطور بمسيرة عملها طوال سبعة أعوام.

من جانبه أكد الجاسم في تصريح مماثل حرصه على بذل المزيد من الجهد للمحافظة على المكانة التي تحتلها شركة (زين الأردن) من خلال استمرار استثمارات الشركة في سوق الاتصالات الأردني وتقديم أفضل الخدمات والسعي نحو جعل الأردن "مركزا إقليميا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تجسيدا للرؤية الملكية".

وقال إن العمل سيستمر بدعم الشباب والابتكار والريادة من خلال منصة زين للابداع (زينك) التي باتت وجهة للشباب المبدع من مختلف المجالات.

وشغل الجاسم منصب المدير التنفيذي لقطاع التسويق في مجموعة زين وقبلها تولى مناصب تنفيذية عدة في شركات المجموعة التي تنتشر في الشرق الأوسط وافريقيا.

أضف تعليقك

تعليقات  0