اللواء الركن الكندري: الاجتماع الـ23 للجنة العمليات والتدريب الخليجية يعزز التعاون الدفاعي المشترك

أكد معاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط بالجيش الكويتي اللواء الركن محمد الكندري أن الإجتماع ال23 للجنة العمليات والتدريب الخليجية تهدف إلى تعزيز التعاون العسكري لدول المجلس بما يحقق التكامل الدفاعي بين هذه الدول على أعلى المستويات.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر من مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع اليوم بمناسبة بدأ الاجتماع ال23 للجنة بحضور مساعدي رؤساء أركان القوات المسلحة للعمليات وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في مجال العمليات والتدريب ضمن إطار موحد للقوات المسلحة بدول المجلس.

وذكر البيان أن اللواء الكندري رحب بالضيوف خلال كلمة بالجلسة الافتتاحية ونقل لهم تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح وتحيات رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف الصباح متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الكويت.

وتقدم بالشكر الى الأمانة العامة للشؤون العسكرية على جهودها لإنجاح هذه الإجتماعات سائلا الله عز وجل للجميع التوفيق والنجاح والعمل لتعزيز أواصر التعاون والإخاء بين دول المجلس تحت ظل القيادة الحكيمة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

من جهتهم عبر المشاركون في الاجتماع بحسب البيان عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت على استضافة مثل هذه الاجتماعات التي تسهم في تعزيز العمل العسكري الخليجي المشترك بما يحقق منظومة عمل موحدة لدول المجلس.

أضف تعليقك

تعليقات  0