مسؤول ايطالي يعرض فرصا استثمارية على مائدة مستديرة مع قنصلية #الكويت

اعلن رئيس إقليم لومبارديا الايطالي اتيليو فونتانا عزمه تنظيم مائدة مستديرة بين قنصلية الكويت العامة ومسؤولي محافظات ومدن الاقليم لعرض الفرص الاستثمارية والتجارية والصناعية المشتركة المتاحة باعتبار الاقليم احد اهم وانشط اقاليم ايطاليا وأوروبا اقتصاديا.

جاء ذلك خلال لقائه مع قنصل الكويت العام بميلانو عبدالناصر بوخضور مساء امس الخميس لبحث اوجه التعاون الثنائي المتعددة وجهود تشجيع وتوسيع العلاقات الاقتصادية والثقافية بين دولة الكويت وشمال ايطاليا. وذكرت القنصلية العامة في بيان تلقت لوكالة الانباء الكويتية (كونا) نسخة منه اليوم الجمعة ان القنصل بوخضور ورئيس إقليم لومبارديا الجديد تطرقا في لقائهما الى علاقات الصداقة الكويتية - الايطالية الوطيدة وسبل تطوير التعاون المشترك بين البلدين لتعزيز هذه العلاقات على مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية التجارية والثقافية.

واضافت ان رئيس لومبارديا اكد للقنصل العام عزمه وضع امكانياته المؤسسية من اجل تحفيز التعاون الواسع مع دولة الكويت. اوضحت القصلية ان القنصل بوخضور هنأ فونتانا على انتخابه وتوليه مهام منصبه رئيسا لأكبر اقاليم ايطاليا واكد حرصه على التعاون مع حكومة الاقليم لتعميق المصالح المتبادلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0