وزير العدل: مجلس «الخدمة المدنية» يعتمد الهيكل الإداري الجديد للوزارة

أعلن وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتي المستشار الدكتور فهد العفاسي اليوم اعتماد مجلس الخدمة المدنية الهيكل الإداري الجديد لوزارة العدل.

وثمن الوزير العفاسي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) المرونة التي يتمتع بها ديوان الخدمة المدنية والتي توافقت مع طبيعة عمل الوزارة المرتبطة بمرفق القضاء.

وأشاد بدعم الديوان لجهود الوزارة الرامية الى إعادة هيكلة قطاعاتها رغبة في بث روح الفاعلية في هذه القطاعات الداعمة لمرفق القضاء وتفادي ما يعرقل سير العمل وبسعيه الدائم لتلبية احتياجات الوزارات ومؤسسات الدولة.

وأوضح أن تلبية الديوان هذه الاحتياجات تأتي وفق رؤية الدولة وسياستها الوظيفية ضمن إطار ما تقره من لوائح ونظم وما يتوافر من موارد وإمكانيات مشيدا بدوره الكبير والمواكب للمرحلة الراهنة وتوجهات خطة التنمية وسياسة الإحلال.

وأضاف أن ديوان الخدمة تنوعت مسارات جهوده المبذولة من أجل تطوير الاوضاع التنظيمية بالجهات الحكومية وتبسيط اجراءات العمل لدى بعض الجهات وتفعيل وتطوير التدريب بالجهاز الحكومي في اطار رؤية الدولة.

وبين أن آلية العمل في الديوان تخضع دائما للتجديد والابتكار والتأقلم مع الظروف وفق معطيات المرحلة معربا عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس الخدمة المدنية ورئيس وقياديي ديوان الخدمة المدنية.

أضف تعليقك

تعليقات  0