(الهلال الاحمر) الكويتي يوزع 2000 حقيبة مدرسية على أبناء الاسر المحتاجة - الشؤون الإجتماعية


وزعت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الاثنين 2000 حقيبة مدرسية على اطفال الاسر المحتاجة في الكويت والمسجلين بكشوفات الجمعية.

وقالت الامين العام في الجمعية مها البرجس لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب توزيع الحقائب المدرسية ان الحقيبة المدرسية تشتمل على جميع الادوات والمستلزمات للعام الدراسي الجديد ما يسهم في تخفيف معاناة الأسر المحتاجة لتجهيز أبنائها للعام الدراسي.

وأضافت البرجس ان الجمعية تؤمن بأن التعليم يمثل أحد أهم الحقوق التي يجب توفيرها للأطفال حيث أطلقت هذه المبادرة من أجل رسم ابتسامة على وجوههم للتوجه إلى مدارسهم وهم يحملون معهم احتياجاتهم أسوة بزملائهم الآخرين.

واشارت الى ان توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الاسر المحتاجة يعكس جهود وحرص الجمعية لتوفير احتياجات الأطفال من حقائب وقرطاسية وهي ضمن مبادرات انسانية مستمرة للجمعية إلى جانب تبنيها مشاريع عدة في الجانب التعليمي كدفع اقساط الرسوم الدراسيه عن أبناء الاسر المحتاجة المسجلين بكشوفات الجمعية.

واكدت اهتمام الجمعية بدعم المسيرة التعليمية والتخفيف عن كاهل الأسرة المحتاجة بالكويت من خلال برامجها الإنسانية مشيرة إلى سعيها ايضا لتخطيط وتقييم مساهماتها الاجتماعية بعناية لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع.

وذكرت ان الجمعية تكثف من عملها الإنساني على المستوى المحلي والدولي عبر تقديم حزمة من المساعدات الإنسانية والغذائية والعلاجية للمحتاجين والمتضررين لتلبية احتياجاتهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0