مصر : قتل ستة "ارهابيين" في عملية دهم امني بالجيزة

اعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم الاثنين قتل ستة من العناصر "الارهابية" في عملية دهم لوكر بمدينة (السادس من اكتوبر) بغربي القاهرة.

وذكرت الوزارة في بيان انه "وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني بإتخاذ احدى الخلايا الارهابية وحدة سكنية بمدينة (السادس من أكتوبر) وكرا للاختباء تمهيدا لتنفيذ مخططاتهم الارهابية الهادفة الى ترويع المواطنين ونشر الفوضى والتأثير سلبا على الأوضاع الأمنية والاقتصادية".

واشار البيان الى تخطيط هذه العناصر لتنفيذ "سلسلة من العمليات العدائية لاستهداف بعض المنشآت الهامة والحيوية ودور العبادة المسيحية ورجال القوات المسلحة والشرطة بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك والاعلان عن افتتاح عدد من المشروعات الاقتصادية الجديدة".

واوضح انه لدى دهم قوات الأمن الوكر بادرت العناصر "الارهابية" بإطلاق أعيرة نارية بإتجاه القوات ما دفعها للتعامل مع مصدر النيران والذي ادى الى قتل الارهابيين الستة والعثور بحوزتهم على عدد من الاسلحة النارية .

وذكر البيان انه تم تحديد هوية ثلاثة من هؤلاء العناصر وهم (حسني حسن 33 عام) و(عبد الرحمن علي 21 عام) و(محمود كمال الدين 30 عام) مشيرا الى مباشرة نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات حاليا في الحادث.

أضف تعليقك

تعليقات  0