(الموانئ) الكويتية: إستئناف حركة الملاحة البحرية في الموانئ الثلاث بعد توقفها مؤقتا

أعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية اليوم الثلاثاء استئناف حركة الملاحة البحرية بشكل كامل في موانئ الشويخ والدوحة والشعيبة بعد توقفها مؤقتا لأسباب إحترازية وذلك بعد تحسن مستوى الرؤية وحالة الطقس في البلاد.

وقال مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية المتحدث الرسمي باسم (الموانئ) الدكتور يحيي عبدال في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أن الاستئناف في ميناءي الشويخ والدوحة تم عند الساعة الثانية من صباح اليوم في حين أن ميناء الشعيبة استؤنف العمل فيه عند الساعة الثامنة صباحا بناءا على الإفادات الميدانية من مديري العمليات البحرية.

وأوضح أن "عدم إستقرار الأحوال الجوية في البلاد خلال الأشهر الماضية أدى إلى تكرار توقف حركة الملاحة البحرية لفترات مؤقتة كإجراء إحترازي يتم إتخاذه في جميع الموانئ البحرية في العالم في مثل تلك الظروف حفاظا على الأرواح والممتلكات".

وأكد أن الحركة الملاحية البحرية في الموانئ الثلاث تسير بشكل منتظم يوميا وأن المؤسسة تحرص دائما على تطبيق إجراءات الأمن والسلامة وفقا للمعايير الدولية.

وكانت مؤسسة الموانئ الكويتية أعلنت يوم أمس الاثنين توقف حركة الملاحة البحرية في موانئ الشويخ والشعيبة والدوحة عند الساعة 00ر11 صباحا بسبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0