البلدية تحرر مخالفات بـ 35 ألف دينار في "صبحان الصناعية"

قالت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت، إن إدارة السلامة بفرع بلدية مبارك الكبير قامت بجولة ميدانية على عدد من المشاريع بمنطقة صبحان الصناعية، للتأكد من صلاحية تراخيص التشوينات لتلك المشاريع.

وبينت مديرة إدارة السلامة بفرع بلدية المحافظة ميساء بوشهري، أن الجولة أسفرت عن تحرير مخالفة لإحدى الشركات بمنطقة صبحان الصناعية، لانتهاء رخصة السلامة والتشوين، واستغلال 4 مواقع على أملاك الدولة بمساحة 9665 مترا مربعا على أملاك الدولة، بوضع آليات ومكاتب ومعدات خارج مساحة التشوين المنتهية والمخصصة لها من قبل البلدية، مشيرة إلى أن المخالفة بلغت قيمتها 35 ألف دينار.

وأضافت بوشهري أن "الإدارة ستواصل حملاتها على الشركات والمصانع التي تستغل أملاك الدولة دون وجه حق"، داعية أصحاب المشاريع والشركات والمصانع إلى التأكد من سريان صلاحية التراخيص وتجديد المنتهي منها، تجنباً للمخالفة والغرامة.

من جهتها، دعت إدارة العلاقات العامة أصحاب الشركات والمصانع إلى الالتزام باللوائح والاشتراطات التي وضعتها في هذا الخصوص، مشيرة إلى ضرورة الاتصال بالخط الساخن 139، الذي يعمل على مدار الساعة، أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية @kuwmun في حال وجود أي استفسار يتعلق باستخراج أو تجديد الترخيص.

أضف تعليقك

تعليقات  0