"الداخلية": رجال خفر السواحل ركيزة محورية لأمن واستقرار البلاد

أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ سالم النواف اليوم السبت أن رجال خفر السواحل ركن أساسي ومحوري في تحقيق أمن واستقرار البلاد لكونهم يمثلون الدرع الواقي للوطن وعيونه اليقظة.

جاء ذلك في كلمة للشيخ سالم النواف نقلها بيان صحافي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية لدى زيارته للمراكز البحرية يرافقه عدد من قيادات الإدارة العامة لخفر السواحل.

وأشاد النواف بتواجد رجال خفر السواحل على رأس عملهم بعيدا عن أهلهم وذويهم ويقظتهم الدائمة لخدمة الوطن والحفاظ على أمنه، منوها بما لمسه منهم من إنجازات أمنية وتقنية على مستوى عال وجاهزيتهم ودورهم في حماية السواحل الكويتية وتأمين سلامة مرتاديها.

ونقل إليهم تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وثمن رجال الإدارة العامة لخفر السواحل بحسب البيان هذه الزيارة التي تؤكد على دعم القيادات الأمنية وتواصلهم الدائم مع منتسبي الوزارة مما يعد حافزا لبذل مزيد من الجهد والعطاء المتواصل من أجل حماية الوطن ودافعا للاستمرار في العمل بنفس القدر من الدقة والانضباط.

وقام الشيخ سالم النواف بعد ذلك بجولة بدأت بالقطاع الجنوبي لمركز «الخيران الساحلي» ومركز «جزيرة ام المرادم» ومركز «جزيرة قاروه» والزوارق البحرية المرابطة ووحدات الحراسة الساحلية على الشريط الحدودي.

أضف تعليقك

تعليقات  0