الشرهان: "الأضحى" فرصة عظيمة للوحدة والتالف والتراحم

هنأ رئيس مجلس إدارة جمعية صندوق إعانة المرضى د. محمد الشرهان سمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما والقيادة الحكيمة والشعب الكويتي والأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك داعيا الله عز وجل ان يجعله عيد خير وبركة على الجميع .

وبين الشرهان في تصريح صحفي ان اجتماع المسلمين في مثل هذه المناسبة الجليلة فرصة عظيمة للوحدة والتالف والتراحم، موضحا ان مساعدة المريض واجب إنساني حثت عليه الشريعة الإسلامية .

وأشار د.الشرهان الى وجود الآلاف من الحالات المرضية الموجودة على ارض الكويت ممن يحتاجون الى المساعدة ويتقدمون بطلبات مساعدة للجمعية ومن ثم فهم يحتاجون الى الدعم والمساعدة وأشاد د.الشرهان بالتفاعل الايجابي من العديد من الشركات والمؤسسات مع مشاريع الجمعية الإنسانية وقال : ان وجود مثل هذه الشركات التي تقدر قيمة الشراكة الاجتماعية وتفعل دورها في القيام بواجباتها الإنسانية يبعث على التفاؤل ويرسخ القيم الاجتماعية التي ربا عليها المجتمع الكويتي منذ القدم بل ويشجع على الأخذ بيد المحتاج من قبل المؤسسات الرسمية والشركات الأهلية داخل الكويت .

وشكر الشرهان الشركات والمؤسسات الداعمة لمشاريع الجمعية ، كما شكر المحسنين وأهل الخير على مساهمتهم في دعم الدور الإنساني الذي تقوم به جمعية صندوق إعانة المرضى في مساعدة المرضى داخل الكويت، مؤكدا ان ما تقدمه الجمعية جزء من واجبنا الاجتماعي تجاه هذه الفئات المستحقة للمساعدة داعيا الله عز وجل ان يتقبل من الجميع صالح الأعمال .

أضف تعليقك

تعليقات  0