عمادي: نجاح موسم الحج لهذا العام

طمأن رئيس بعثة الحج الكويتية م.فريد عمادي أهل الكويت انه تم تفويج حجاج الكويت من مشعر عرفات الي مزدلفة بكل يسر وسهولة سواء من طريق القطار او من خلال الباصات وبحمد الله تم وصول جميع حجاجنا الي مواقعهم بكل سلاسة وسهولة ويسر خلال 10 دقائق من بعد صلاة المغرب وصل اول فوج بالقطار ووصلوا الي مخيماتهم.

وأضاف عمادي: ابشر اهل الكويت بنجاح موسم هذا العام وجميع احوال اهلنا كلها بخير وصحة وعافية ، سائلا العلي القدير ان يتقبل من حجاجنا وحجاج العالم الاسلامي صالح الاعمال ، متوجها بالشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على الجهود الكبيرة التي تقدمها لضيوف الرحمن من خلال ما لمسناه من سلاسة ويسر في الانتقال من مشعر الي اخر وهذا لا يتأتى الا بدقة التنظيم ومتابعة حثيثة من مسؤولي حكومة خادم الحرمين الشريفين بمتابعة احوال الحجاج سائلا العلي القدير ان يجزيهم خيرا.

واكد عمادي على ان هذا التنظيم يؤكد على اقتدار المملكة العربية السعودية على قيادة وإدارة هذا الموسم العظيم موسم حج هذا العام ،مشيرا الي ان اخواننا في المملكة العربية السعودية يفاجئونا في كل عام بإبداعات جديدة ومظاهر جميلة في خدمة الحجاج.

ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد ورئيس مجلس الأمة وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وإلى الحكومة والشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن جميع الأمور تسير في بعثة الحج والحملات الكويتية وفق ما هو مخطط له من قبل البعثة، وكل شيء يتم وفق ما كنا نريده ونتمناه، وقد تحقق ذلك بعد فضل الله عز وجل، نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لإنجاح موسم الحج هذا العام.

أضف تعليقك

تعليقات  0