عمادي: جميع الأمور في بعثة الحج والحملات الكويتية تسير وفق ما هو مخطط له

تكبير تصغير رفع رئيس بعثة الحج الكويتية فريد أسد عمادي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه، وإلى سمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح وإلى الحكومة الكويتية والشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وطمأن عمادي سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء بسلامة واستقرار وضع حجاجنا الذين يؤدون مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وأعرب عمادي في تصريح صحافي عن سعادته البالغة بسلامة جميع الحجاج، متمنياً استمرار أوضاعهم الحسنة حتى عودتهم إلى الكويت سالمين غانمين.

وأشار إلى أن جميع الأمور تسير في بعثة الحج والحملات الكويتية وفق ما هو مخطط له من قبل البعثة، وكل شيء يتم وفق ما كنا نريده ونتمناه، وقد تحقق ذلك بعد فضل الله عز وجل، نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لإنجاح موسم الحج هذا العام.

وأشاد بجميع أعضاء بعثة الحج الكويتية، وما قاموا به طوال الفترة الماضية من متابعة وإشراف وتفتيش على الحملات، وتنفيذ واتباع تعليمات الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية، كل ذلك جعلها تصل إلى المرحلة الحالية من حالة الاستقرار والاطمئنان على وضع الحجاج، وتحافظ على المكانة المميزة التي اكتسبتها طوال السنوات الماضية، وتحقق النجاح من موسم إلى آخر، وهذا ما جعلها تواصل الريادة مقارنة بمثيلاتها من دول العالم الإسلامي.

أضف تعليقك

تعليقات  0