نائب رئيس الأركان: فخورون ببطولات قواتنا المشاركة في عملية إعادة الأمل وقوة "درع"

أعرب نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح عن اعتزازه وفخره بالقوات المسلحة الكويتية المشاركة في عملية «إعادة الأمل» وقوة واجب «درع» بما يقدمونه من بطولات وتضحيات جنبا إلى جنب مع إخوانهم في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

  جاء ذلك وفق بيان صحافي صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في كلمة للفريق عبدالله نواف الصباح اليوم الأربعاء خلال زيارته للقوات الكويتية المشاركة في «إعادة الأمل» و«درع» بالمملكة لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

وأشاد بالروح القتالية العالية للقوات الكويتية المشاركة هناك، داعيا الله أن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي والأمة العربية والإسلامية.

ونقل إلى القوات الكويتية من ضباط وضباط صف وأفراد تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتمنى من الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات تحت راية وقيادة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وسمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

كما نقل إلى القوات الكويتية تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح ورئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، متمنيا لرجال الجيش الكويتي التوفيق والنجاح في إتمام مهامهم وأداء واجبهم الوطني.

وكان في استقبال نائب رئيس الأركان العامة للجيش والوفد المرافق له لحظة وصولهم عدد من كبار قادة الجيش السعودي الشقيق.

ورافقه في الزيارة آمر القوة البرية اللواء الركن خالد صالح الصباح ورئيس التفتيش العسكري اللواء الركن خالد الشمري وعدد من كبار القادة بالجيش.

أضف تعليقك

تعليقات  0