الجلاوي: رجال الجمارك سور الكويت لحمايتها من الأخطار بأمنها وأمان أهلها

‏‎استكمالا للجولات الميدانية والتي قام بها مدير عام الإدارة العامة للجمارك اليوم وانطلقت من ميناء الشويخ ومن ثم منفذ السالمي قام سعادة المستشار: جمال الجلاوي، مساء  ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بجولة ميدانية في منفذ العبدلي الجمركي.

وهنأ المستشار الجلاوي رجال جمرك العبدلي بعيد الأضحى المبارك، ناقلا إليهم تهنئة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ووزير الداخلية والمالية بالانابة: انس الصالح، ومعالي وزير المالية: د. نايف الحجزف، معربا عن تقديره وشكره الجهود التي يبذلونها وإلتزامهم بأداء المهمات والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم على أكمل وجه وبتفان وإخلاص.

وأثنى الجلاوي على ما لمسه في المنفذ من انضباط واستعداد للتعامل مع عمليات التهريب في هذا المنفذ الحيوي، قائلا إن «رجال الجمارك سور الكويت لحمايتها من الأخطار بأمنها وأمان أهلها».

وأشار إلى الدعم غير المحدود الذي تحظى به الجمارك توفره القيادة السياسية من منطلق إيمانها بأنهم خط الدفاع الأول عن استقرار بلدنا وحفظه من كيد العابثين.

هذا وكان في استقبال المستشار الجلاوي خلال جولته مراقب جمرك العبدلي السيد: محمد الحميدي الحربي، ومساعد مراقب العبدلي السيد: مبارك عايض الشلاحي.


أضف تعليقك

تعليقات  0