سرقة سيارة مواطن تحت تهديد السلاح في "الصباحية"

 أقدم لصان على سرقة سيارة مواطن تحت تهديد السلاح في منطقة الصباحية، وقال له أحدهما «راح أذبحك». وفيما استوليا على سيارته وتواريا عن الأنظار، سجّل قضية جنائية أحيلت إلى رجال المباحث لضبطهما وإحضارهما على ذمّة القضية.

ووفق مصدر أمني، فإن «مواطناً قصد مخفر منطقة الصباحية وهو بحال رعب، وأبلغ بأنه وأثناء قيادة سيارته في الشارع الذي يقطن فيه، تفاجأ بشخصين يستقلان سيارة سارا بجواره وأشار له أحدهما بالتوقف للتحدث معه.

وأضاف المبلّغ أنه استجاب للطلب وتوقف، فترجل أحدهما واقترب منه، وما إن صارا وجهاً لوجه حتى شهرَ في وجهه مسدساً طالباً منه النزول من السيارة وعدم ارتكاب أي حركة، متبعاً طلبه بكلمتي (راح أذبحك)».

وأضاف المصدر أن «الشاكي استجاب لطلب المسلّح وركض هرباً باتجاه ديوانية جارهم واستنجد به، وعندما خرج معه الجار، فوجئ بمن هدده يقود السيارة ويهرب بها وصديقه يسير خلفه على متن سيارتهما قبل أن يتواريا عن الأنظار.

وأفاد المبلّغ بأنه ترك هاتفه وحافظة نقوده التي تحتوي على بطاقاته المدنية والبنكية داخل السيارة». وتابع المصدر أن «رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام حول الواقعة، فأمر بتقييدها جناية سرقة مركبة عن طريق التهديد بسلاح ناري، وتمت إحالة القضية إلى رجال مباحث الأحمدي وجارٍ البحث والتحري عن المتهمين لضبطهما وإحضارهما على ذمة القضية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما».

أضف تعليقك

تعليقات  0