"الصحه": إجراءات افتتاح مستشفى جابر الأحمد تجري على قدم وساق

أكد وزير الصحة د. باسل الصباح أن إجراءات افتتاح مستشفى جابر الأحمد تجري علي قدم وساق، لافتا إلى أنه تم وضع اللمسات الأخيرة للافتتاح خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أن وزارة الصحة تستعد خلال الأيام القليلة المقبلة لافتتاح مستشفيات جابر الأحمد والمستشفى الأميري ومركز صباح الأحمد للطوارئ.

ودعا وزير الصحة خلال اجتماعه الموسع ظهر أمس مع وكيل الوزارة د. مصطفى رضا والوكلاء المساعدين والمدراء الفنيين والشؤون الهندسية والقطاع المالي، إلى ضرورة بذل الجهد من جميع قيادات الوزارة لسرعة الانجاز والانتهاء من ترتيبات تشغيل المستشفى حتى يتسنى للوزارة افتتاح هذا الصرح الطبي ودخوله الخدمة ليستفيد منها المواطنيين.

وطالب الوزير الصباح جميع القيادات في الوزارة إلى تبليغه شخصيا بأي عراقيل تواجهم في انجاز العمل بالسرعة الممكنة. وخلال الاجتماع استمع الحضور إلى توجيهات وزير الصحة بتوفير جميع المتطلبات والمستلزمات وخطة العمل المقبلة في دخول مستشفى جابر الخدمة، مشدداً على أهمية الارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم أفضل سبل الرعاية للمرضى كون الصحة المحرك الرئيس لها.

ولفت الصباح الى أهمية المشروعات التطويرية والانشائية التي انجزتها الوزارة او تلك الجاري العمل على إنجازها وفقا للخطة الانمائية للدولة وبرنامج عمل الحكومة.



أضف تعليقك

تعليقات  0