وزير الإعلام: حريصون على ترجمة التوجيهات السامية بدعم ورعاية الشباب

أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري اليوم الاحد الحرص على ترجمة التوجيهات السامية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بتوفير كافة السبل والرعاية للشباب الكويتي لاسيما الرياضيين للظهور بالمستوى اللائق والمشرف.

وهنأ الجبري في بيان صحفي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اللاعبين منصور الرشيدي الفائز بذهبية لعبة سكيت بالرماية وعلي الشطي الفائز بذهبية لعبة الكاراتيه لوزن 67 في دورة الألعاب الاسيوية (اسياد 2018) المقامة حاليا في العاصمة الاندونيسية جاكرتا.

وقال الجبري ان الرياضيين الكويتيين يثبتون دائما تميزهم وقدرتهم في المنافسات الدولية وحرصهم على تبوء المراكز الأولى ورفع علم بلادهم خفاقا في جميع المحافل مؤكدين على ما تتمتع به الكويت من خبرات ومواهب تستحق التقدير والاعتزاز.

واوضح أن التوجيهات الابوية السامية من صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لدعم الشباب وخاصة الرياضيين تمثل خارطة طريق مستقبلية للارتقاء والنهوض بكافة الخدمات المقدمة للقطاعات الشبابية الكويتية بما يكفل لها التميز والابداع.

وأشاد الجبري بالاهتمام الكبير الذي يوليه سمو نائب الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح للشباب والرياضيين باعتبارهم قوة الحاضر وقادة المستقبل ودعم سموه الدائم لهم من اجل تفعيل مشاركتهم الايجابية في بناء الوطن وازدهاره.

واشار الى الرعاية الكبيرة التي توليها الحكومة وفي مقدمتها سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء للشباب الكويتي عبر استراتيجية وطنية طموحة لتمكينهم ودعم مبادراتهم وابداعاتهم وتنمية وصقل مهاراتهم ما انعكس ايجابا على مشاركاتهم بالمحافل الإقليمية والدولية.

أضف تعليقك

تعليقات  0