الاطفاء تكرم شركة السينما الكويتية الوطنية لمساهمتها في توعية المجتمع من حوادث الحرائق

كرم مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل عبدالرضا الأمير شركة السينما الكويتية الوطنية " سينسكيب " وذلك نظير مساهمتها الفعالة والمميزة في الأنشطة والبرامج التوعوية التي تقدمها الإدارة العامة للإطفاء للمجتمع لتقليل نسبة حوادث الحرائق.

كان ذلك في زيارة خاصة قام بها العميد الأمير يوم أمس الثلاثاء التقى من خلالها في مستشار شركة السينما الوطنية الكويتية السيد هشام الغانم ، ونقل له تحيات وتقدير سعادة مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد راكان المكراد لما تقوم به الشركة من دعم متواصل للجهود التي يقومون بها رجال الإطفاء في الحفاظ على الأرواح والممتلكات ، لاسيما التعاون الأخير الذي عرض من خلاله في دور السينما عدة فلاشات توعوية للمساهمة بتقليل حوادث الحرائق.

وأضاف العميد الأمير ان التعاون مع شركة السينما الكويتية ليس بوليد اللحظة ، بل هو ممتد منذ سنوات طويلة.

ومن جانبه أشاد هشام الغانم بأهمية مايقومون به رجال الإطفاء لمواجهة المخاطر اليومية التي تحدق بهم في سبيل تحقيق بيئة آمنة ينعم بها المواطن والمقيم في وطننا الغالي ، وان ماقدمته الشركة من تسهيلات لعرض الفلاشات التوعوية ماهي الا واجب وطني يحتم علينا كقطاع خاص المشاركة فيه من وحي المسؤولية الاجتماعية.

وفي ختام الزيارة قدم العميد خليل الأمير درعاً تذكارياً للسيد هشام الغانم تقديراً لمساهمة الشركة في توعية المجتمع.

رافق العميد الأمير في زيارته رئيس قسم الإعلام المقدم سلمان الجعيدي والنقيب سيد حمزة المزيدي والنقيب احمد المشموم والملازم أول علي عبدالهادي. ومن شركة السينما الكويتية حضر اللقاء السيد خالد المرزوق.

أضف تعليقك

تعليقات  0