"الجمارك": ضبط 6032 حبة ترامادول

اسفر التعاون والتنسيق المتواصل بين إدارة البحث والتحري الجمركي والإدارة العامة لمكافحة المخدرات التابعة لوزارة الداخلية وإدارة الجمرك الجوي عن إحباط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة نوع «ترامادول» حاول وافد عربي تهريبها لدى وصوله من موطنه عبر مبنى طيران الجزيرة.

وقامت الإدارة العامة للجمارك وعقب ضبط المتهم بالتواصل مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لتسلم المتهم والمضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية المرتبطة بجلب مؤثرات عقلية إلى داخل البلاد.

وحول التفاصيل قال مدير إدارة الجمرك الجوي السيد: وليد الناصر، ان إدارة مكافحة المخدرات أخطرت مدير إدارة البحث والتحري الجمركي السيد: راشد البركة، ببيانات تفصيلية عن المتهم وتوقيت وصوله إلى البلاد، وعليه تم تزويد إدارة الجمرك الجوي بتلك المعلومات حيث قام مساعد مراقب مبنى طيران الجزيرة السيد: احمد اليعقوب، بمتابعة وترقب وصول المتهم وهو عربي الجنسية قادم من موطنه.

 واردف الناصر بالقول: وصل المتهم إلى مبنى طيران الجزيرة صباح اليوم ليتم توقيفه وبسؤاله اذ ما كان بحوزته مواد مخدرة نفى ذلك ليتم تفتيشه ذاتيا واكتشاف قيامه بوضع حزام حول جسده يحوي الحبوب المخدرة.

واضاف: قام رجال من إدارة البحث والتحري وجمرك مبنى طيران الجزيرة بحصر المضبوطات وتبين ان الحبوب تبلغ 6032 حبة مخدرة.

 وثمن السيد: الناصر التعاون اللافت بين مختلف الإدارات الجمركية واجهزة وزارة الداخلية والتنسيق فيما بينها ويقظة رجال الجمارك للتصدي لمحاولات تهريب المواد المحظورة بأنواعها، مؤكدا ان رجال الجمارك حريصون على التصدي لكل من تسول له نفسه تهريب المواد المحظورة.

على صعيد ذات صلة اشاد مدير البحث والتحري السيد: راشد البركة، بالتعاون والجهود المبذولة لتوفير الأمن والتصدي لتهريب السموم المخدرة.

أضف تعليقك

تعليقات  0