الثويني: حملة لإغاثة منكوبي الفيضانات في كيرلا

جمعية النجاة الخيرية فى صدد اطلاق حملة لاغاثه المنكوبين متضرري فيضانات كيرلا وفي هذا الشأن, أعلن رئيس قطاع الموارد والإعلام في جمعية النجاة الخيرية عمر الثويني أن الجمعية بصدد إطلاق الحملة  لإغاثة المنكوبين في كيرلا جراء الظروف الصعبة الحالية التي يعيشونها نتيجة السيول والفيضانات التي خلفت أضراراً جسيمة في الممتلكات والأرواح وهدمت المنازل.

وبين الثويني إن حملة «إغاثة كيرلا» ستوفر المساعدات والمعونات الإغاثية المختلفة، وهدفنا جمع مبلغ 50 ألف دينار، مشيراً إلى أن قيمة السهم في الحملة هي 10 دنانير، كما يمكن المساهمة بأي مبلغ.

وأضاف أن تداعيات الظروف الصعبة التي يعيشها مواطنو كيرلا الهندية تتطلب وقوف الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأهل الخير في الكويت لتقديم المزيد من الدعم، لأن حصيلة الخسائر لهذه الظروف يندى لها الجبين وفق الأرقام المعلن عنها حتى الآن.

واوضح أن عدد النازحين تجاوز النصف مليون نازح، كما أن عدد المنازل التي أزيلت وهدمت بلغت أكثر من 50 ألف منزل، وأصبح أهلها في المخيمات بالعراء، الأمر الذي يعجل بنا في طرح حملة إغاثة كيرلا، مؤكداً أن الجمعية مستعدة بكل لجانها لاستقبال مساهمات وتبرعات أصحاب الأيادي البيضاء طوال اليوم.

وبيّن الثويني أن هناك عدة طرق لاستقبال التبرعات ممثلة في التبرع عن طريق التبرع الإلكتروني عبر موقع الجمعية أو الاتصال المباشر على رقم الجمعية: 1800082، أو التفضل بزيارة أي فرع أو أي لجنة من لجان الجمعية المنتشرة في جميع المناطق.

أضف تعليقك

تعليقات  0