وزير الشباب مهنئاً الفارس الخرافي: شباب الوطن هم الذخر والمستقبل

أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري أن شباب الوطن هم الذخر والرصيد والمستقبل واضعين نصب الأعين التوجيهات السامية للقيادة السياسية في تمكينهم ودعمهم تعزيزا لدور الكويت الحضاري في شتى المجالات.

وتقدم الوزير الجبري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالتهنئة للفارس الكويتي علي الخرافي بحصوله اليوم على الميدالية الذهبية في مسابقة فروسية قفز الحواجز بدورة الألعاب الأولمبية الآسيوية (أسياد 2018) المقامة حاليا في العاصمة الأندونيسية جاكرتا.

وقال إن الفارس الخرافي قدم مستوى رفيعا أظهر من خلاله قدرته على حصد الذهب وما تتمتع به رياضة الفروسية في الكويت من سجل حافل بالإنجازات والمهارات الشبابية التي رفعت علم البلاد خفاقا في المشاركات والمحافل الدولية.

وأكد أن حضور الرياضيين الكويتيين وتسجيل بصماتهم في المشاركات الخارجية عبر حصد المراكز الأولى يجيء ترجمة للجهود المبذولة من الدولة في رعاية الطاقات الشبابية في جميع المجالات لاسيما الرياضية وتوفير كل السبل من أجل إطلاق إبداعاتهم وتميزهم. يذكر أن الكويت حصدت حتى الآن خمس ميداليات في (أسياد 2018) بواقع ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية.

أضف تعليقك

تعليقات  0