وزير"العدل": أبناء الشهداء يحظون برعاية سامية من سمو الأمير وسمو ولي العهد

أكد وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور فھد العفاسي أن أبناء الشھداء يحظون برعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العھد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء للاھتمام بكل ما يتعلق بھم وتوفير متطلباتھم واحتياجاتھم.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير العفاسي اليوم الوكيل بالديوان الأميري المدير العام لمكتب الشھيد فاطمة الأمير وبرفقتھا أبناء الشھداء الذين شملتھم بادرة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية في رحلة الحج ھذا العام.

وقال العفاسي في تصريح صحفي إن "كل ما نقدمه لأبناء الشھداء ھو أقل ما يمكن تقديمه فھم يستحقون الكثير لأنھم أبناء من ضحوا بأرواحھم من أجل الكويت ولھذا فمن حقھم علينا تقديم كل ما يخدمھم وييسر أمور حياتھم".

من جھتھم أعرب المشاركون في رحلة الحج لھذا العام من أبناء الشھداء عن الشكر والامتنان لبادرة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية التي سيرت لھم رحلة الحج ومكنتھم من أداء ھذه الفريضة.

وقال أبناء الشھداء إن "ھذه الخطوة التي سنھا الوزير العفاسي جاءت بالأجر العظيم لكل من شملتھم الرحلة وكل من عمل على تنظيمھا متمنين استمرارھا خلال الأعوام المقبلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0