"اعادة الهيكلة" يدعو الراغبين في العمل بالقطاع المصرفي لحضور الارشاد الوظيفي.. غداً

أعلنت المهندسة بدرة المطيري رئيس قسم الارشام الوظيفي في برنامج إعادة الهيكلة عن مواصلة البرنامج في توظيف العمالة الوطنية في القطاع المصرفي ضمن خطة البرنامج لتوظيف الكويتيين في مؤسسات وشركات القطاع الخاص.

وأضافت المهندسة بدرة أن هذا اللقاء سيتم الاثنين في مقر البرنامج في مسرح البرنامج الدور الثاني الساعة التاسعة صباحاً، ضمن تعاون بين البرنامج وبيت التمويل الكويتي لتوظيف ( 50 ) شاباً كويتياً من الجنسين .

ويسر إدارة التوظيف قسم الارشاد الوظيفي بالبرنامج دعوة الراغبين في العمل ببيت التمويل الكويتي لحضور اليوم الارشادي الوظيفي بالتعاون مع بيت التمويل الكويتي . ويسر الادارة دعوة حملة مؤهل دبلوم ( ذكور / اناث ) لمسمى ( موظف مركز خدمة اتصال / موظف فروع مصرفية )، وكذلك دعوة حملة البكـــــــالـــــوريوس ( ذكور / إناث ) بمعدل لا يقل عن 3.3 لشواغر برنامج فرصة، وحملة مؤهل البكالوريوس ودبلوم في جميع التخصصات المتعلقة بعلوم تكنولوجيا المعلومــــــــــات ( هندسة / نظم معلومات / علوم حاسب آلي .. إلخ ) .

وسيتم تقديم طلبات التوظيف عن طريق التسجيل في موقع بيت التمـــويل الكويتي ( KFH.com ) والتقدم على شاغر الوظيفي التالي ( MGRP Career Fair ) مع ضرورة احضار صورة من الشهادة الدراسية والالتزام باللباس الرسمي .

أضف تعليقك

تعليقات  0