وكيل الداخلية: ضرورة تكثيف التواجد الأمني في بعض المناطق لوجود العديد من المدارس داخل محيطها

تنفيذاً لتوجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ الفريق م. خالد الجراح الصباح بضرورة تفقد الحالة الأمنية والمرورية للعمل على راحة مستخدمي الطرق والحد من الازدحامات والاختناقات المرورية مع بداية العام الدراسي الجديد.

قام وكيل وزارة الداخلية بجولة ميدانية على الدوريات المنتشرة لتأمين حركة دخول وخروج الطلبة (الأمن العام أو النجدة أو المرور)، وذلك لمتابعة آلية عمل هذه الدوريات لتسهيل حركة السير وتأمين وصول الطلاب والطالبات إلى مدارسهم ومنع الاختناقات المرورية والقضاء عليها بالتنسيق مع جميع القطاعات ذات الصلة.

وتفقد الحالة الأمنية والمرورية في المناطق السكنية وعلى الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية إلى المدارس للاطمئنان على انسيابية الحركة المرورية والحد من الازدحامات والاختناقات المرورية.

كما وجه سعادة وكيل الوزارة خلال جولته إلى ضرورة تكثيف التواجد الأمني في بعض المناطق لوجود العديد من المدارس داخل محيطها وذلك من أجل القضاء على الوقوف العشوائي أمام المدارس وتعطيل حركة السير بعدم التزام البعض بالخطوط الأرضية أو اللوحات الإرشادية.

من جانبها أكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أنها نفذت الخطة الإعلامية التوعوية الخاصة بالعام الدراسي الجديد والتي تحمل شعار (عيالنا بعيونا) والتي تنطلق مع الخطة الأمنية الشاملة لوزارة الداخلية الخاصة بالعام الدراسي والتي تم تنفيذها على أرض الواقع وتستمر طوال العام الدراسي الجديد 2018/2019.

أضف تعليقك

تعليقات  0