"الجامعة": فتح باب حجز المواعيد للطلبة لاستكمال جداولهم الدراسية.. الكترونياً

فتحت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت، باب حجز المواعيد عبر النظام الالكتروني، للطلبة في كليات الجامعة لاستكمال جداولهم الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2019/2018، وذلك عبر مراجعة مكاتب التوجيه في كلياتهم.

وحددت العمادة في خطتها للتسجيل للفصل الدراسي الأول، اليوم وغدا لمراجعة واستكمال جداول الطلبة المسجلين بأقل من 12 وحدة في كليات جامعة الكويت، سيليهما 3 أيام لاستكمال جداول بقية الطلبة المقيدين في جامعة الكويت، وذلك من 4 الى 6 الجاري.

وستنطلق الفترة الـ 4 للسحب والاضافة للفصل الأول في 6 الجاري وتستمر لمدة 3 أيام، وقد حددت العمادة الحد الأقصى للوحدات وفقا للائحة المقررات للطلبة في جامعة الكويت، كما ستكون عمليات السحب والاضافة مفتوحة بلا مواعيد مسبقة.

وستفتح العمادة وفقا لخطتها باب تسجيل الطلبة غير المقيدين في كليات الجامعة، في اليوم الأول لبدء الدراسة في الجامعة الأحد 9 سبتمبر، وسيستمر التسجيل لمدة 3 أيام وفقا للشروط والاجراءات التي أعلنت عنها لتسجيل غير المقيدين.

وأكدت العمادة أنها ستلغي خلال الأسبوع الأول لبدء الدراسة الشعب غير المستوفية لشروط الاستمرار، اضافة الى الغاء جدول الطالب الذي يكون مسجلا بأقل من 12 وحدة دراسية لمدة 3 فصول دراسية.

أضف تعليقك

تعليقات  0