رئيس الأركان: ضرورة مراجعة البرامج التعليمية والتدريبية لطلبة كلية "علي الصباح"

أكد رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد الخضر اليوم ضرورة متابعة ومراجعة جميع البرامج التعليمية والتدريبة للطلبة الضباط ومدى ملاءمتها لطبيعة الدراسة في كلية علي الصباح العسكرية.

جاء ذلك في كلمة للخضر خلال اجتماعه مع قيادات الكلية نقلها بيان صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة ب(الدفاع) ضمن جولة تفقدية للاطلاع على سير العملية التعليمية والتدريبية لدفعة الطلبة الجامعيين رقم (22) ودفعة الطلبة الضباط الجوية رقم (47) المستجدين واللتان التحقتا بالكلية حديثا.

وشدد على ضرورة توفير كافة الخدمات في مختلف مرافق الكلية بما يحقق السهولة والتيسير على الإدارة التعليمية وعلى أبنائه الطلبة الضباط. وذكر البيان ان جولة رئيس (الأركان) شملت مختلف مرافق الكلية من فصول تعليمية وميادين تدريبية للتأكد من جاهزيتها وملاءمتها للنشاط الدراسي اليومي للطلبة.

وتأتي زيارة رئيس (الأركان) لكلية علي الصباح العسكرية تنفيذا لتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح والتي ركز فيها على ضرورة تذليل كافة العقبات التي قد تعترض سير العملية التعليمية والتدريبية بالكلية.

كما تقضي توجيهات الشيخ ناصر الصباح بتوفير كافة الاحتياجات الأساسية والمناخ الملائم لأبنائه الطلبة الضباط بما يكفل لهم الراحة والطمأنينة من خلال أجواء تعليمية تتناسب وطبيعة حياتهم العسكرية.

رافق الخضر خلال زيارته لكلية علي الصباح العسكرية نائب رئيس الأركان الفريق الركن عبدالله نواف الصباح.

أضف تعليقك

تعليقات  0