"الأوقاف": تدشين موقع الخدمات الداخلية لموظفي الوزارة

دشن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لقطاع الشؤون الإدارية والمالية بدر العتيبي موقع دليل الخدمات الداخلية لموظفي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية صباح أمس في مكتبه.

وقال الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية بدر العتيبي إن إدارة مركز نظم المعلومات حققت اليوم هذا النجاح والتميز بافتتاح وتدشين هذا الموقع الذي بات يسهل على موظفي وزارة الأوقاف الوصول إلى الخدمات التي تقدمها جميع قطاعات وإدارات الوزارة المختلفة.

وأكد العتيبي أن وزارة الأوقاف لن تتوان في تقديم الدعم لكل فكرة جديدة من شأنها تطوير العمل والرقي به إلى الأفضل ولهذا فإن قطاع الشؤون الإدارية يعمل جنباً إلى جنب مع كل إدارة يعمل موظفيها على تحسين العمل وتطوير سبل تنفيذه.

وأشاد العتيبي باتخاز إدارة مركز نظم المعلومات وتمكنهم من تدشين هذا الموقع الذي يعد دليلاً شاملاً لكل الخدمات التي تقدمها الوزارة لجميع الموظفين وبمختلف شرائحهم.

ومن جانبه قال مدير إدارة مركز نظم المعلومات على عبدالله شداد إن موقع دليل الخدمات الداخلية لموظفي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية يعتبر من أهم أعمال مركز نظم المعلومات لأن هذا الموقع يعد أول إطلاقة لموقع إلكتروني خدمي لجميع موظفي الوزارة

وأضاف: كما سيسهل هذا الموقع على الموظفين الجهد والوقت لأنه يوفر جميع الخدمات الأكثر استخداماً لدى الموظفين كنظام الساب وأرقام الهواتف الداخلية لجميع موظفين الوزارة وجميع تطبيقات الهواتف الذكية الجديدة للوزارة بالإضافة إلى ملخص التغطية الصحفية لفعاليات الوزارة في جميع الصحف والمجلات.

وأكد شداد أن إدارة مركز نظم المعلومات لن تتوان عن تنفيذ أي فكرة من شأنها تطوير العمل في الموقع أو زيادة الخدمات التي يقدمها فما هذا التدشين إلا بداية لعمل متواصل ومستمر لن يتوقف إن شاء الله.

أضف تعليقك

تعليقات  0