"البلدية": تدشين المرحلة الثانية من إستخراج رخص البناء إلكترونياً.. أكتوبر المقبل

اوضحت بلدية الكويت أن المرحلة الأولى للنظام الإلكتروني الخاص بشأن إستخراج تراخيص البناء وإيصال التيار الكهربائي قد إكتمل في جميع أفرعها في المحافظات الست، مشيرة الى تقديم أفضل الخدمات للمراجعين لتلبية رغباتهم وتسهيلا لهم في اجراءات استخراج تراخيص البناء للعقار السكني والاستثماري والتجاري .

وأضافت البلدية أنها ستدشن المرحلة الثانية لهذا المشروع والتي ستبدأ بتسليم حدود العقار من خلال المكاتب الهندسية المعتمدة من قبلها في أكتوبر القادم والتي ستساهم بشكل أكبر في سرعة انجاز المعاملات للمراجعين.

ولفتت البلدية إلي الطفرة النوعية التي حدثت خلال فترة وجيزه في التحول من النظام الورقي إلى النظام الإلكتروني ساهم في سرعة انجاز إصدار تراخيص البناء لافتة إلى أن هذة المعاملات التي كانت تسغرق من ثلاثة إلى ستة أشهر في أروقه و إدارات البلدية للحصول على الموافقات اللازمة لإصدار التراخيص باتت تنجز خلال ثلاثة أيام.

وأكدت البلدية نجاح المرحلة الأولى في اصدار تراخيص البناء وإيصال التيار الكهربائي في جميع أفرعها بالمحافظات إلكترونياً، مشددة على أن النهج الذي انتهجته لن تتراجع عنه في تسريع وتيره استخراج كافة المعاملات والارتقاء بالخدمات التي تقدمها للجمهور.

أضف تعليقك

تعليقات  0