السكنية: رفع قسائم "جنوب صباح الأحمد" إلى 600 م2 مستحيل

صرح المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للرعاية السكنية، م. إبراهيم الناشي، ارتفاع أعداد الراغبين في التخصيص على مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية حتى أمس الأول الى 2841 مواطنا.

وقال الناشي أن أعداد الراغبين حتى نهاية الشهر الماضي 1150، أي زيادة بنحو الضعف، وكاشفا عن نية رفع أولوية التخصيص خلال الأيام القريبة المقبلة حتى نهاية عامي 2014 أو 2015، ليشمل الطلبات الإسكانية القائمة، مفيدا بأن حداثة تاريخ أولوية التخصيص على المشروع ستنعكس على أعداد المتقدمين بالزيادة.

وحول ما اثير فى مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تراجع المؤسسة بتحديد مساحة قسائم جنوب مدينة صباح الأحمد من 400 الى 600 مجددا، قال الناشي إن المشروع تم التعامل معه وتخطيطه وتسليمه وفق مساحة 400 لا 600 متر، وذلك فور تسلم بلدية الكويت المشروع، والتي بدأت بعمل دراساتها البيئية والمخطط الهيكلي، ومن ثم الدراسات التفصيلية، مضيفا أن قرار مجلس إدارة المؤسسة بتحديده بمساحة 400 متر مربع للقسيمة لم يأت منفردا، بل بحضور جميع جهات الدولة المسؤولة، ومنها وزارة الأشغال، و"التخطيط" وغيرها من الجهات، لاسيما أن مشروع مدينة المطلاع تم توزيعه أخيرا بمساحة 400 متر مربع، وهو مشروع مشابه، ومؤكدا أن ما يثار عن العمل بمساحة 600 متر في المشروع عار عن الصحة، وأمر مستحيل، وسيؤخر المشروع، والتعديل على المخطط بهذه المساحة سيتسبب في تخطيطه من جديد.

أضف تعليقك

تعليقات  0