الغيص: خدمات النظافة سيتواجدون في المدارس على فترتين صباحية ومسائية

أكد الوكيل المساعد للشؤون الإدارية في وزارة التربية فهد الغيص ان وجبات التغذية لرياض الاطفال في منطقتي الفروانية ومبارك الكبير التعليميتين ستكون متكاملة ومنتظمة في كل مدارس الرياض صباح اليوم موضحا ان الوجبات في باقي المناطق التعليمية منتظمة ومتكاملة وستكون هناك تقارير يومية عن استلام الوجبات في كل منطقة تعليمية ومتابعة توفيرها والأصناف التي تحتويها وجودتها .

واشار الغيص في تصريح للصحافيين الى ان عدد رياض الاطفال في منطقة الفروانية التعليمية 39 روضة تم توفير 8224 وجبة اما في منطقة مبارك الكبير يبلغ عدد الرياض 34 روضة تم توفير 6077 وجبة بإجمالي 14,301 وجبة في كلتا المنطقتين .

وذكر الغيص ان العاملين في خدمات النظافة سيتواجدون في المدارس على فترتين صباحية ومسائية موضحا ان الفترة الصباحية سيتم توفير عمالة لتقديم الخدمات في المدارس وخلال فترة بعد الظهر مباشرة بعد خروج الطلبة والادارات المدرسية سيباشر العاملين بخدمات النظافة عملهم في تنظيف المدارس.

وشدد الغيص على اهمية التواصل بين المدرسة والمنطقة التعليمية وإدارة الخدمات العامة بالوزارة لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لتأمين متطلبات المدارس بمختلف مراحلها التعليمية وستكون هناك متابعة على مدار اليوم لتلبية هذه المتطلبات بما يحقق مسيرة العام الدراسي بصورة مثلى ويخدم ابناءنا الطابة والطالبات في اكثر من 850 مدرسة موزعة على مختلف مناطق الكويت.

أضف تعليقك

تعليقات  0