وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيري قطر وهنغاريا لدى البلاد

تسلم الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السفير الجديد لدولة قطر الشقيقة لدى دولة الكويت السفير بندر بن محمد العطية.

وأعرب الشيخ صباح الخالد خلال اللقاء الذي تم صباح اليوم في وزارة الخارجية عن أطيب تمنيانه للسفير الجديد بأن يحظى بكل التوفيق والنجاح في مهام عمله لدى دولة الكويت وللعلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين المزيد من النمو والازدهار.

كما تسلم الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السفير الجديد لهنغاريا الصديقة لدى دولة الكويت السفير إيشتوفان جيولا شوش.

وأعرب الشيخ صباح الخالد خلال اللقاء الذي تم صباح اليوم الأحد في وزارة الخارجية عن أطيب تمنيانه للسفير الجديد بأن يحظى بكل التوفيق والنجاح في مهام عمله لدى دولة الكويت وللعلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين المزيد من النمو والازدهار.

حضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد سليمان الجار الله ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري عجران العجران ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح سالم اللوغاني وعددا من المسؤولين في وزارة الخارجية.

أضف تعليقك

تعليقات  0