«بلدية العاصمة»: تنفيذ حكما قضائيا نهائيا بإزالة تعدي على أملاك الغير بـ«الخالدية»

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية العاصمة بمساندة أمنية بتنفيذ حكما قضائيا نهائيا مقضي بإزالة تعديا على أملاك الغير بمنطقة الخالدية تزامنا مع الحملة التي اطلقتها إدارة العلاقات العامة #تواصل_معنا.

وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية العاصمة المهندس عبدالله جابر بأن أمر تنفيذ هذه الإزالة جاء بناءا على طلب إدارة التنفيذ الجنائي بوزارة الداخلية و بإشراف لجنة مخالفات البناء في الإدارة القانونية المشكلة بقرار مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي لتنفيذ حكما نهائيا مقضيا بالإزالة للتعدي على أملاك الغير وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من قبل قسم ازالة المخالفات بإنذار مالك العقار بضرورة الإلتزام بحكم المحكمة بإزالة المخالفة حيث أمتنع عن التنفيذ للجزء المخالف .

وعليه تم تنفيذ الإزالة المقضي بها حكما نهائيا نافذا بإزالة الجزء المخالف بالتنسيق مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة لتوفير المعدات اللازمة لإزالة المخالفة.

وأشار جابر إلى أن البلدية لن تتهاون في تطبيق القانون بحق المخالفين بإزالة أي تعدي سواء كان على أملاك الدولة أو أملاك الغير، مشيرا في هذا الخصوص إلى أن البلدية تتعامل بمسطرة واحدة وعلى مسافة واحدة من الجميع .

أضف تعليقك

تعليقات  0