«كيبكو» تطلق النسخة الرابعة من جائزة «تمكين» لدعم مشاريع الشباب

أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) اليوم فتح باب التسجيل في جائزة (تمكين) لدعم مشاريع الشباب في دورتها الرابعة لعام 2018. وقالت المدير التنفيذي لاتصالات المجموعة ايمان العوضي في مؤتمر صحفي ان جائزة هذا العام ستركز على مشاريع المبادرين الشباب في قطاعي الإعلام الإلكتروني والتكنولوجي.

واضافت العوضي ان الشركة تستهدف منذ بداية تعاونها مع مؤتمر (تمكين الشباب) في 2015 ابراز قدرات الشباب وطاقتهم في مجال الابداع والابتكار من اجل الارتقاء باعمالهم وتطويرها. واوضحت ان باب التسجيل في الجائزة مفتوح أمام المبادرين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و33 عاما ويديرون شركات ناشطة في قطاعي الاعلام الاكتروني والتكنولوجي ولا يزيد عمرها عن خمس سنوات وتعمل وفق ترخيص صادر من الكويت. وذكرت انه بامكان الشباب الراغبين بالتسجيل في الجائزة زيارة موقع تمكين على شبكة الإنترنت (www.tmkeenkw.com) وتستمر فترة التسجيل حتى 22 أكتوبر.

من جهته قال رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر تمكين الشباب علي الابراهيم ان الهدف من مؤتمر تمكين الشباب السنوي هو تثقيف والهام وتشجيع الشباب الكويتي للتحول إلى قطاع الأعمال وتأسيس مشاريع ناجحة. واضاف الابراهيم في كلمته خلال المؤتمر ان الشراكة مع (كيبكو) للعام الرابع على التوالي تهدف الى تشجيع الشباب على استخدام قدراتهم الابداعية لانشاء مؤسسات صغيرة ومتوسطة مبتكرة.

وتعد جائزة (كيبكو تمكين لدعم مشاريع الشباب) التي تبلغ قيمتها 100 الف دولار أمريكي أكبر جائزة للمبادرين الشباب من حيث القيمة في الكويت وتشمل مجموعة واسعة من خدمات الاستشارات المالية والاستراتيجية والتشغيلية ودراسات السوق والتأمين وخدمات إعلانية.

أضف تعليقك

تعليقات  0